الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
رشحنا في سباق أفضل مائة مجموعة عربية
Cool Yellow 
Outer Glow Pointer

شاطر | 
 

 و من العشق ما قتل : موظفة مصرية تموت فرحاً لفوز الأهلي بالسوبر الإفريقي !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
semsem
نائب الادارة
نائب الادارة
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 68
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 10/09/2008
نقاط : 55021
السٌّمعَة : 0

SmS
му мєѕѕagє:

مُساهمةموضوع: و من العشق ما قتل : موظفة مصرية تموت فرحاً لفوز الأهلي بالسوبر الإفريقي !!   الأحد 08 فبراير 2009, 2:21 pm

و من العشق ما قتل : موظفة مصرية تموت فرحاً لفوز الأهلي بالسوبر الإفريقي !!


المصدر : ART

لقيت موظفة مصرية بالهيئة العام للاستعلامات مصرعها لإصابتها بأزمة قلبية؛ نتيجة لفرحتها بفوز النادي الأهلي بلقب السوبر الإفريقي على حساب الصفاقسي التونسي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأشارت تقارير أمنية مصرية إلى أن الموظفة بالهيئة العامة للاستعلامات تيسير حمدي حجاب – 40 عاماً – أحد أعضاء النادي الأهلي أصيبت بهبوط حاد في الدورة الدموية وأزمة قلبية وتوفيت بمجرد وصولها إلى المستشفى؛ نتيجة لفرحتها الشديدة بإحراز الأهلي لهدفه الثاني عن طريق الأنجولي فلافيو أمادو.

ومن جهة أخرى قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي منح كل لاعب بالفريق الأول 40 ألف جنيه مكافأة للفوز بلقب السوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه.
وشهدت احتفالات فوز الأهلي باللقب أحداثاً صاخبة سواء من الجماهير أو اللاعبين أو الجهاز الفني للفريق، ولأول مرة خرج مدرب الفريق البرتغالي مانويل جوزيه عن وقاره المعهود ورقص مع اللاعبين احتفالاً باللقب، كما حمل اللاعبون نجم الفريق الغائب عن المباراة محمد أبو تريكة على الأعناق وطافوا به أرجاء الملعب تقديراً لدوره الكبير في إحراز الفريق للألقاب العديدة، كما خرجت الجماهير الأهلاوية إلى شوارع العاصمة المصرية القاهرة احتفالاً وابتهاجاً بفوز فريقها باللقب الإفريقي الخامس عشر في تاريخه.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.bbcarabic.com/
 
و من العشق ما قتل : موظفة مصرية تموت فرحاً لفوز الأهلي بالسوبر الإفريقي !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلي منتدي لاحلي شباب وبنات :: قسم الرياضة :: منتدي النادي الاهلي" نادي القرن الأفريقي :: قسم اخبار و صحافه النادى الاهلى-
انتقل الى: