الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
رشحنا في سباق أفضل مائة مجموعة عربية
Cool Yellow 
Outer Glow Pointer

شاطر | 
 

 لاعبي الاهلي ...يستنجدون بالجمهور فى مباراة السوبر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
semsem
نائب الادارة
نائب الادارة
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 68
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 10/09/2008
نقاط : 53611
السٌّمعَة : 0

SmS
му мєѕѕagє:

مُساهمةموضوع: لاعبي الاهلي ...يستنجدون بالجمهور فى مباراة السوبر   الثلاثاء 24 فبراير 2009, 12:16 am

نجوم الأهلي .. يستنجدون بالجمهور
أبوتريكة وشادي وأمير وأسامة طالبوه بالمساندة في السوبر
الجهاز الفني أغلق صفحة الطلائع .. ويبدأ الاستعداد للصفاقسي

في خطوة إيجابية لحشد جماهير الأهلي لحضور مباراة السوبر الأفريقي أمام الصفاقسي التونسي ناشد نجوم الأهلي الكبار الجمهور بضرورة ملء ستاد القاهرة عن آخره يوم الجمعة القادم لمؤازرة الفريق ومساندته وتشجيع اللاعبين وحثهم علي تحقيق الفوز.

أجري أربعة من النجوم الكبار وهم : محمد أبوتريكة وشادي محمد كابتن الفريق وأمير عبدالحميد وأسامة حسني اتصالات هاتفية مع قيادات جماهير الأهلي وطالبوهم بحشد المشجعين لمؤازرة الفريق لاسيما بعد الغياب الواضح للمساندة الجماهيرية في آخر اللقاءات أمام الطلائع.

أكد أمير عبدالحميد أنه من غير المنطقي أن تكون مدرجات جماهير الأهلي خالية بهذا الشكل لاسيما أن جمهور الأهلي له دور أساسي في كل انتصارات القلعة الحمراء



فتح ملف السوبر

من جهة أخري أغلق الجهاز الفني للفريق صفحة الطلائع استعداداً لفتح ملف السوبر الأفريقي اعتباراً من اليوم. حيث يلاقي منافسه الصفاقسي التونسي بطل كأس الكونفدرالية يوم الجمعة القادم في ستاد القاهرة.

رفض الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني فكرة إقامة أية معسكرات مغلقة مبكرة قبل اللقاء لتقتصر الاستعدادات علي التدريبات اليومية بدءاً من اليوم مع المعسكر المغلق المعتاد ليلة المباراة نفسها يوم الخميس القادم بعد انتهاء التدريب الأخير



مكافآت مضاعفة

صرح حسام البدري مدير الكرة والمدرب العام للفريق بأن هناك مكافآت مضاعفة للاعبي الأهلي في حالة الفوز بالسوبر الأفريقي والحصول علي الكأس حسب لائحة الفريق المالية.

قال البدري إن هذه المكافآت مشروطة بالأداء الجيد بالطبع وليست لمجرد الفوز فقط حسبما تنص اللائحة أيضاً.

أشار البدري إلي أن الجهاز الفني قام بتجميع كل المعلومات عن الصفاقسي التونسي وحصل علي شرائط مسجلة لآخر مبارياته في الدوري المحلي التونسي لدراستها جيداً ووضع الخطة المناسبة للمباراة.

أكد البدري أن الجهاز الفني استفاد كثيراً من مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري العام وسيقوم بشرح السلبيات التي وقع فيها اللاعبون لتلافيها في المباراة.

أشار البدري إلي أن الجهاز الفني سيحرص علي توفير أكبر قدر ممكن من التركيز للاعبين وعدم تشتت الأذهان مطلقاً خلال الأيام المقبلة.

أكد البدري أنه تم التنبيه علي اللاعبين بعدم الإدلاء بأية أحاديث إعلامية حتي انتهاء مباراة السوبر الأفريقي سواء صحفية أو تليفزيونية حتي يركز الجميع في اللقاء الهام فقط.

أوضح البدري أن كل الصفوف مكتملة ولا توجد أي غيابات بين صفوف الفريق وكل اللاعبين في حالة طيبة تماماً.

.. وعن لاعب الفريق محمد أبوتريكة قال مدير الكرة إن حالة اللاعب مطمئنة ولا يوجد ما يدعو للقلق أبداً.

أكد البدري أن ركبة محمد أبوتريكة سليمة. ولكن اللاعب يعاني حالياً من ثقل في العضلة الخلفية وهو ما يعالج منه.

أضاف البدري أن مشاركة محمد أبوتريكة في مباراة السوبر الأفريقي أمام الصفاقسي غير مؤكدة وهناك احتمالات لغيابه وسيتحدد ذلك خلال الأيام القادمة.





التدريبات

من جانب آخر يبدأ الفريق تدريباته من اليوم بقيادة مانويل جوزيه وبمشاركة جميع اللاعبين وتستمر التدريبات صباحية من اليوم وحتي بعد غد. فيما سيكون المران الأخير مساء الخميس.

من جهة أخري قامت إدارة الأهلي بطبع 67 ألف تذكرة لمباراة السوبر الأفريقي حسب سعة ستاد القاهرة ومن المنتظر أن تطرح الإدارة التذاكر للبيع للجماهير اعتباراً من الغد بأسعار 20 جنيهاً للدرجة الموحدة و35 جنيهاً للدرجة الأولي العلوية و75 جنيهاً للدرجة الأولي الممتازة.

في الوقت نفسه استعدت إدارة الأهلي لاستقبال بعثة فريق الصفاقسي التونسي التي تصل إلي القاهرة بعد غد. حيث تم الانتهاء من إجراءات الحجز في أحد فنادق القاهرة الكبري وسيرافق الفريق خلال تواجده في القاهرة ماهر عبدالعزيز إداري الكرة. بينما سيرافق زميله سعيد أحمد طاقم التحكيم والمراقب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.bbcarabic.com/
 
لاعبي الاهلي ...يستنجدون بالجمهور فى مباراة السوبر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلي منتدي لاحلي شباب وبنات :: قسم الرياضة :: منتدي النادي الاهلي" نادي القرن الأفريقي-
انتقل الى: