الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
رشحنا في سباق أفضل مائة مجموعة عربية
Cool Yellow 
Outer Glow Pointer

شاطر | 
 

 عاجل : رسمياً .. الاتحاد الدولى يقرر إيقاف الحضرى 4 أشهر وتغريم سيون 900 آلف يورو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mokhtar
المدير العام
المدير العام


ذكر
علم الدولة : مصر
المهنة : 4
عدد المساهمات : 560
العمر : 23
الهواية : النت
الدولة : المصرية
المزاج :
تاريخ التسجيل : 07/09/2008
نقاط : 56730
السٌّمعَة : 6
  :

SmS
му мєѕѕagє:

مُساهمةموضوع: عاجل : رسمياً .. الاتحاد الدولى يقرر إيقاف الحضرى 4 أشهر وتغريم سيون 900 آلف يورو   الأحد 19 أبريل 2009, 5:15 am

عاجل: رسمياً..الاتحاد الدولى يقرر إيقاف الحضرى 4 أشهر وتغريم سيون 900 آلف يورو


اولا: من موقع جماهير النادى الاهلي AhlyNews.com

علم موقع AhlyNews.com بأن الحارس الهارب إلى سيون السويسري قد تم إيقافه من قبل لجنة فض المنازعات للفيفا لمدة أربعة أشهر ليرجع الحق إلى أصحابه في مسألة هروب الحارس دون رغبة أو إذن من ناديه السابق، وبناءا على العباراة السابقة للحضري فإن التخين جاله اللي أتخن منه!!.

صدر قرار من قبل لجنة فض المنازعات للفيفا بأنه قد تم فرض عقوبة على الحضري بإيقافه لمدة 4 أشهر إبتداءا من شهر أغسطس القادم والذي يوافق بداية الدوري السويسري وهذا إقرارا بحق الأهلي في القضية التي رفعها ضده الحارس الهارب.

وكذلك قررت اللجنة في تغريم اللاعب مبلغ 900 ألف يورو تعويضا للأهلي بسبب الأضرار الأدبية والمادية التي لحقت بالنادي والتي إستمرت لمدة طويلة، وكانت مشكلة الأهلي الأساسية هو عدم جاهزية الحراس البدلاء بنفس الكفاءة للحارس الأساسي الهارب في الفترة السابقة مما كاد يتسبب في ضياع بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء جانب الفريق السويسري في العقاب، حيث أنه تم تغريمه بعدم السماح له في التعاقد مع لاعبين جدد لمدة عام من بداية الدوري السويسري، أنه أنهم ممنوعون من التعاقد مع أي لاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة وتليها الشتوية، حيث أن الفريق يتميز بسمة خطف اللاعبين من الأندية الأخرى مثل اللاعب الإيفواري جيوفري سيري دي لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري لمدة أربعة مواسم مفسدا تعاقد فريق الزمالك معه.

الجدير بالذكر أن الحارس الحارس قد سافر إلى سويسرا مباشرة بعد نهاية كأس أمم إفريقيا بغانا والتي فاز بها الفراعنة وحظى الحارس على الجزء الأكبر من الكعكة بعد حصوله على أفضل حارس مرمى في النهائيات وكذلك الذود عن مرماه في الكثير من المباريات وخاصة النهائي أمام الكاميرون.

وقد شارك الحضري مع الأهلي في يناير الماضي، ولا يحق له فسخ تعاقده مع الأهلي من جانب واحد إلى بعد مرور عامين من العقد الجديد الذي كان لمدة ثلاثة سنوات وهذا وفقا للبند 17 في لائحة إنتقالات اللاعبين بالفيفا.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=

ثانيا: من موقع Reyada.com

قررت لجنة شئون اللاعبين بالإتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا إيقاف عصام الحضرى حارس مرمى فريق سيون السويسرى ومنتخب مصر أربعة أشهر وتغريم ناديه سيون السويسري 900 آلف يورو بسبب إخلاله ببنود التعاقد مع ناديه السابق الأهلى المصرى.

وصدر القرار رسميا وسيتم تنفيذه بداية من شهر أغسطس القادم وحتى شهر ديمسبر لعام 2009 وأعلن الحارس أنه فى طريقه لفسخ عقده مع ناديه السويسرى خاصة وأن نادى سيون لم يقف معه فى أزمته التى خاضها اللاعب ضد النادى الأهلى.

ويحق للحارس الدولى المشاركة مع المنتخب من الآن وحتى شهر أغسطس القادم وبداية من أغسطس لن يحق للحضرى المشاركة مع المنتخب المصرى أو أى فريق آخر حتى إنتهاء فترة العقوبة فى ديسمبر القادم، وبعد تلك الفترة سيكون له حرية المشاركة من جديد مع أى نادى.

ويحق لعصام الحضرى التظلم من ذلك القرار خلال الأيام القليلة المقبلة. ويذكر أنه كانت هناك رغبة من جانب مسئولى الإسماعيلى فى إتمام التعاقد مع الحضرى بداية من الموسم القادم إلا أن الموقف أصبح غامض بعد صدور قرار إيقاف الحارس الدولى.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=

ثالثا: من موقع SuperKoora.com

أعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي إيقاف حارسه السابق عصام الحضري لمدة أربع شهور تبدأ من شهر أغسطس بحسب الموقع الرسمي.

وهذا هو الخبر بالنص وفق الموقع الرسمي للأهلي:

قررت لجنة فض المنازعات بالفيفا فى اجتماعها أمس الخميس 16 إبريل الجارى إيقاف عصام كمال الحضرى لاعب سيون السويسرى أربعة أشهر بداية من شهر أغسطس المقبل وتغريمه مبلغ 900 ألف يورو وحرمان نادى سيون من تسجيل وبيع وشراء أى لاعب خلال فترتين انتقال.

وسنوافيكم بالمزيد بعد قليل..
=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=

رابعا: من موقع Yallakora.com

قال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي إن لجنة فض المنازعات التابعة للجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قررت إيقاف حارس المنتخب المصري وفريق سيون السويسري عصام الحضري لمدة 4 شهور وتغريمه 900 ألف يورو لصالح الأهلي.

وقال مصدر بالأهلي رفض الكشف عن هويته في اتصال هاتفي بـYallakora.com "قررت لجنة شؤون اللاعبين في الفيفا إيقاف الحضري لمدة أربعة شهور وتغريمه 900 ألف يورو لصالح الأهلي".

وأضاف "من المقرر أن تبدأ عقوبة الإيقاف ابتداء من الموسم الرياضي القادم أي من شهر أغسطس وحتى ديسمبر".

وأوضح "لم يتم الإعلان عن هذا القرار رسميا .. وسيتم إخطارنا به خلال ثلاث أسابيع".

ويحق للحارس الدولي استئناف القرار أمام نفس اللجنة أولا، وفي حالة رفض اللجنة الاستئناف المقدم من الحضري، يحق له اللجوء إلى المحكمة الرياضية العليا للطعن في القرار.

واشتمل القرار حرمان نادي سيون من تسجيل أو شراء أي لاعب خلال فترتين انتقال.

وكان عصام الحضري قد ترك ناديه الأصلي "الأهلي" عقب فوزه مع المنتخب المصري ببطولة كأس الأمم الأفريقية في غانا (فبراير 2008) وانضم إلى نادي سيون السويسري دون إذن من الأهلي.

وبهذا القرار، يستطيع الحضري المشاركة مع المنتخب المصري في بطولة كأس العالم للقارات وفي باقي مباريات المنتخب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 حتى شهر أغسطس.

وسيلعب المنتخب المصري ثاني مبارياته في التصفيات أمام نظيره الجزائري في السابع من يونيو القادم.

وسيتمكن الحضري من المشاركة في مباراة روندا في التصفيات في العاشر من يونيو في حين لن يكون بمقدوره ارتداء قميص المنتخب - في حال عدم استئنافه للحكم - خلال ثلاث مباريات أخرى في نفس العام أمام رواند وزامبيا والجزائر على الترتيب.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=

خامسا: من موقع filgoal.CoM

قال النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي إن لجنة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قررت إيقاف عصام الحضري حارس الفريق السابق لمدة أربعة أشهر تبدأ من أغسطس المقبل.

وأضاف الأهلي أن العقوبة تضمنت غرامة قدرها 900 ألف يورو على الحضري بالإضافة إلى حرمان ناديه الحالي سيون السويسري من تسجيل أو بيع وشراء أي لاعب خلال فترتي انتقالات.

ولم يذكر الخبر الذي بثه موقع الأهلي صراحة الموقف اللاعب دوليا لكن المؤكد أن إيقاف الاتحاد الدولي يشمل كافة المسابقات التي تتم تحت إشرافه وعلى رأسها تصفيات كأس العالم التي يخوضها منتخب مصر حتى سبتمبر المقبل.

وفي حال تطبيق العقوبات على الحضري فسيكون في وسعه المشاركة مع منتخب مصر في مباراة الجزائر المقبلة خارج الأراضي المصرية ومباراة رواندا في القاهرة في يونيو المقبل، بالإضافة إلى بطولة كأس العالم للقارات المقامة في جنوب إفريقيا في يونيو المقبل أيضا.

ويأتي توقيت عقوبة الحارس بدءا من أغسطس المقبل حتى لا تتزامن فترة العقوبة مع فترة الانتقالات والراحة الصيفية التي لا يخوض فيها مباريات مع فريقه إلا لقاءات غير رسمية.

وسيضطر حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر الاعتماد على حارس آخر غير الحضري في النصف الثاني من مباريات التصفيات وتحديدا في مباريات رواندا وزامبيا خارج الأرض والجزائر في القاهرة.

كان الحضري قد ترك النادي الأهلي عقب تتويج منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية في بطولة غانا 2008 للاحتراف في نادي سيون وهو ما أثار حفيظة مسئولي القلعة الحمراء الذين نفذوا تهديداتهم للاعب بمقاضاته عن طريق الفيفا.

ويأتي قرار العقوبة ليضيف المزيد من المعاناة للحضري الذي خسر موقعه كحارس أساسي لفريقه بسبب مشاكله مع رئيس النادي.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=

سادسا: من موقع الاهلي الرسمي Ahlyegypt.com

قررت لجنة فض المنازعات بالفيفا فى اجتماعها أمس الخميس 16 إبريل الجارى إيقاف عصام كمال الحضرى لاعب سيون السويسرى أربعة أشهر بداية من شهر أغسطس المقبل وتغريمه مبلغ 900 ألف يورو وحرمان نادى سيون من تسجيل وبيع وشراء أى لاعب خلال فترتين انتقال ..

_________________



سكوتي بما حولي لا يعني جهلي ولكن ما حولي لايستحق الكلام



اذا اردت شئ بشدة فأطلق سراحه فإن عاد لك فهو لك وإن لم يعد فهو ليس لك من البداية




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmokhtar.ahlamontada.net
 
عاجل : رسمياً .. الاتحاد الدولى يقرر إيقاف الحضرى 4 أشهر وتغريم سيون 900 آلف يورو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلي منتدي لاحلي شباب وبنات :: قسم الرياضة :: منتدى الرياضة العالمية و الأوروبية :: منتدى الكرة المصري-
انتقل الى: