الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
رشحنا في سباق أفضل مائة مجموعة عربية
Cool Yellow 
Outer Glow Pointer

شاطر | 
 

 حفل الفنان محمد منير بالأوبرا لصالح ضحايا الدويقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mokhtar
المدير العام
المدير العام


ذكر
علم الدولة : مصر
المهنة : 4
عدد المساهمات : 560
العمر : 23
الهواية : النت
الدولة : المصرية
المزاج :
تاريخ التسجيل : 07/09/2008
نقاط : 55995
السٌّمعَة : 6
  :

SmS
му мєѕѕagє:

مُساهمةموضوع: حفل الفنان محمد منير بالأوبرا لصالح ضحايا الدويقة   الجمعة 19 سبتمبر 2008, 9:03 am

:214143:

يقام في التاسعة والنصف مساء الجمعة القادم الموافق
9/26 حفل المطرب محمد منير بمسرح الساحة بدار الأوبرا، وهو الحفل الذي يحرص منير علي إقامته في رمضان من كل عام، وقرر فاروق حسني وزير الثقافة تخصيص عائد هذا الحفل لصالح ضحايا حادث الدويقة. ويقول منير: في كل حفل أحاول أن أقدم الجديد لجمهوري، وهذا العام وبمناسبة شهر رمضان أحببت أن اقدم لجمهوري مجموعة من الاغاني الصوفية منها »حلي يا واهب الصفا« و»الله يا الله« و»صلاة الله في سري وجهري« و»الله يا مولاي« و»صلاة علي المصطفي« و»اشرف البدر« و»ابشروا يا شباب« وهي جزء من بعض الأدعية التي سجلتها للاذاعة.
وبعد الفاصل الديني يبدأ منير بغنائه بعض الأغاني من ألبومه الاخير »طعم البيوت« اضافة الي مجموعة اغان علي شكل بانوراما توضح مشواره الفني منذ بداياته في اواخر السبعينيات والتي يطلبها جمهور منير باستمرار منه ومنها »مدد يا رسول الله« و»العالي يابا« و»المريلة الكحلي« و»احمر شفايف« و»عشق البنات«.
وأكد منير أنه يعد مفاجأة لجمهوره تتناسب مع الشهر الكريم، الجدير بالذكر أن الاوبرا فتحت باب التذاكر للحفل من الآن ويتم حالياً بناء مسرح كبير في موقف السيارات بدار الاوبرا، حيث يتم عمل صيانة لكرافانات الخدمات بالاضافة لتزيين المسرح والمكان بالفوانيس علي غير العادة.
منير هذا العام متواجد مع جمهوره علي مدار 30 يوماً طوال شهر رمضان من خلال برنامج »حدوتة مصرية« علي شاشة قناة المنوعات التي تغير اسمها مع بداية رمضان الي »النيل لايف« ويعرض يوميا في تمام الواحدة والنصف بعد منتصف الليل وتتناول الحلقات موضوع »الحب والانسان والوطن« في اغاني منير، وهو الاسم الذي استقر عليه بصفة نهائية ليعبر عن طعم اغنياته ولونها وكان الاسم المقترح للبرنامج »لسه الاغاني ممكنة«.. لكن منير طلب ان يكون »الحب والانسان والوطن«.
اكد منير انه اعجب بالفكرة وقال: فرصة حلوة اكلم فيها الناس وأتواصل مع جمهوري الذي لا أبخل عنه بشيء، والحمد لله انتهيت من تسجيل جميع الحلقات قبل رمضان، واضاف أنه لن يسافر هذا العام لأي بلد في رمضان وسيكون بالنسبة له اجازة من العمل ويتفرغ للعبادة وصلة الرحم باستثناء حفلة الاوبرا التي سيقدمها منتصف رمضان والتي ينتظرها جمهوره من العام للعام وتصبح الاوبرا في هذا الحفل علي وجه التحديد كاملة العدد.
وعن سر نجاح »طعم البيوت« البومه الاخير وسر نجاح البوماته السابقة قال: أشعر بأن الالبوم سيدفئ الناس في الشتاء فكل الاغاني التي قدمتها منذ أول البوماتي.. »مشوار« اقدمها بإحساس وهو سر نجاحي والاغاني التي تعمل بشكل استهلاكي مصيرها النسيان عكس الاغاني التي تقدم بإحساس وصدق والتي مصيرها البقاء ولا تموت ابداً بمرور الزمن حتي ولو اختلفت الاذواق.. وطعم البيوت هو حالة خاصة تعيشها البيوت المصرية.

:646497: :646497: :646497:

_________________



سكوتي بما حولي لا يعني جهلي ولكن ما حولي لايستحق الكلام



اذا اردت شئ بشدة فأطلق سراحه فإن عاد لك فهو لك وإن لم يعد فهو ليس لك من البداية




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmokhtar.ahlamontada.net
 
حفل الفنان محمد منير بالأوبرا لصالح ضحايا الدويقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلي منتدي لاحلي شباب وبنات :: القسم العام :: منتدى الاخبار :: آخر خبر-
انتقل الى: